كسب المزيد مع قوقل ادسنس Adsense؟ من منا لا يريد ذلك؟ المبتدئين ، وكنت واحدًا منهم في وقتي ، استمتع بكل سنت يتم ربحه على الموقع عن طريق وضع الإعلانات. علاوة على ذلك ، تسمح لك Google بوضع كتل adsense تقريبًا منذ الأيام الأولى من تشغيل الموقع الشاب. ولكن عندما تهدأ قليلاً نشوة الشركة الناشئة ، تبدأ في فهم أن المزيد من (كتل الإعلانات) - لا يعني الأفضل. هذا عندما يأتي الحساب
كيفية الربح من قوقل ادسنس
من خلال تثبيت الإعلانات على موقعك ، تصبح أنت وأنا ، أصدقاء مشرف الموقع الأعزاء ، جزءًا من سلسلة الوسطاء بين الشركة المصنعة والمستهلك. يوجه المصنع محترفًا كبيرًا للإعلان عن منتجاته. في حالتنا ، هذا هو Google Adsense. لهذا الغرض ، تخصص الشركة المصنعة مبلغًا كبيرًا للشركة.
بدوره ، يقوم Google Adsense بتعيين وتفويض مسؤولياتهم إلى شركاء أصغر ، مثلك وأنا ، مما يدفع لنا أقل بكثير مقابل النقرات ومرات الظهور ، أو أقل بمئات المرات. ربما الآلاف. باختصار ، مجرد بنسات ، أو حتى كسور من بنس واحد.
وهكذا ، نحن الحلقة قبل الأخيرة في السلسلة. بعدنا يذهب المستهلك إلى المصنع أو المورد الرئيسي. حتى تصل إلينا ميزانية الإعلان ، هناك فتات متبقية.
نعم ، لا نحتاج إلى البحث عن عميل مباشر ، والتعمق في إنشاء ادسنس الإعلانات واللافتات ، والتفاصيل الدقيقة للأعمال الإعلانية. لقد قام Adsense بالفعل بكل هذا من أجلنا. حتى أنه يوفر توصيات حول أي كتل إعلانية يجب وضعها ومكان وضعها على الموقع. إنه لأمر مؤسف أنك لا تتحلى دائمًا بالصبر لقراءة التعليمات بعناية وإعادة إنشائها في الممارسة العملية. وهذا على حساب نفسك.
لكننا نريد كسب المزيد من المال في أسرع وقت ممكن. بمجرد إنشاء موقع ويب ، نبدأ في إدراج كتل الإعلانات حيثما أمكن ذلك ، باستخدام مكونات إضافية أو أماكن خاصة في النموذج. وحتى نبدأ في ممارسة الحيل ، في محاولة لخداع شبكة الإعلانات.
الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك
خطاء فادح عليك فهم هذا بدأ أحد أصدقائي في مطالبة الأصدقاء بالنقر فوق الإعلانات الموجودة على موقعهم. زادت الإيرادات بشكل ملحوظ. عندما لم يكن هذا كافيًا ، بدأ في الوصول إلى صفحاته من عناوين IP مختلفة. لكن لم يكن هذا هو الحال. تحذير أولاً ، ثم تم حظر حساب Google لمدة شهر ، ثم تم إغلاقه تمامًا دون الحق في الاستعادة.
كل ما تم كسبه من خلال هذه الأساليب تم فقده بشكل غير قابل للاسترداد وذهب لتعويض المعلنين عن الإجراءات الاحتيالية. لا تحاول أن تتبع مثل هذه المسارات وتخدع نظامًا راسخًا أنشأه أفضل العقول. اعمل بأمانة ولكن بكفاءة أيضًا. ماذا حدث بعد ذلك؟ اسأل أي شخص مهتم ، وسأخبرك.
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
أي نوع من خيارات الإعلان لا يقدم AdSense! تهرب الأعين وتريد استخدام جميع الأماكن في النموذج على النحو الأمثل لتحقيق أقصى ربح. الطموح جيد ، لكن الفطرة السليمة أفضل. التوازن مهم هنا. الانحناء في اتجاه واحد يزيل إمكانيات الآخر. لذا فإن كثرة الإعلانات التي لها نفس عدد الزيارات يمكن أن يكون لها نفس الدخل كما لو تم وضعها في المكان المناسب مرتين.
لاحظ أن هذا موقع إعلامي حيث يتم إنشاء التدفق الرئيسي للزوار من خلال حركة البحث. إذا كان ينبغي للإعلان على مواقع التواصل (المدونات والمنتديات ومواقع المواعدة والشبكات الاجتماعية) أن يأخذ في الاعتبار اهتمامات الزوار العاديين قدر الإمكان ، فأنت بحاجة إلى نهج مختلف قليلاً في مواقع المعلومات.
بالنسبة لأولئك الذين يتخذون الخطوات الأولى لكسب المال من الإعلانات السياقية ، أي أننا نستخدمها في مصادر المعلومات ، يمكنني أن أوصي بما يلي:
- لا تتسرع في تثبيت الكتل الإعلانية. نعم ، يمكن ضبطها حتى لو كانت حركة المرور 5 أشخاص في اليوم. لكن هل ستفعل أي خير؟ يجب أن يكتسب الموقع زخمًا ، ويكتسب جمهورًا ، ويكتسب المصداقية في نظر محركات البحث ، ويكسب الثقة. عوامل الثقة المهمة: بروتوكول https ، وقابلية الاستخدام ، وسرعة التنزيل العالية ، والمحتوى الفريد المفيد المُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وحركة المرور المتزايدة باطراد ، والعمل المستمر على الترويج.
- لا تضع عدة كتل إعلانية على موقعك مرة واحدة. واحد فقط يكفي للبدء به. شاهده وغيّر إعداداته واختبره.
- نصيحة لأولئك الذين سارعوا بالفعل و "أفسدوا". ألقِ نظرة على تحليلات كتلة الإعلانات وتخلص بلا رحمة من تلك التي تحقق ربحًا ضئيلًا.
- الأماكن الأكثر ربحية على الموقع تختلف من شخص لآخر. ولكن وفقًا للشرائع المقبولة عمومًا - تحت العنوان. حجم الإعلان الأكثر قابلية للنقر هو 328x280. ابدأ معهم.
- مراقبة نسبة النقر إلى الظهور ، ونسبة النقر إلى الظهور. إذا زار 100 شخص الموقع ونقر أحدهم على الإعلان ، فإن نسبة النقر إلى الظهور = 1٪. كلما ارتفع هذا المؤشر ، زادت الإيرادات. في المواقع ذات التخصص الضيق ، يمكن أن تصل إلى 25٪. في المواقع ذات الموضوعات العريضة ، تعتبر 3-5٪ مؤشرات جيدة. إذا كانت درجاتك أقل ، فهذا يعني أنك ضعيف الأداء.
سيساعد الترويج من خلال المجموعات المواضيعية في الشبكات الاجتماعية ، ونشر إعلانات جذابة في الشبكات الاجتماعية على زيادة إمكانية النقر. Subscribe.ru ، أزرار "المشاركة" الموجودة أسفل المقالة ، والتعليق والتواصل مع القراء ، والاشتراك والمراسلات البريدية ، وأخيراً الإعلانات المدفوعة.
- الربح من قوقل ادسنس أداة Adsense الجيدة لمشرفي المواقع هي Optimization. هنا يمكنك إعداد الإعلانات واستخدام فلتر ضد المعلنين ذوي النقرات الرخيصة.
- قم بتغيير تصميم إعلاناتك من وقت لآخر. استخدم جميع التنسيقات: الوسائط والنصوص والرسومات.
- في موقع حديث ، من غير المرغوب فيه وضع أكثر من 3 مجموعات إعلانية على الصفحة. سوء المعاملة لها تأثير سلبي على الترتيب.
تعليقات: 0
إرسال تعليق